حصدت شركة هيونداي موتور هذا الأسبوع عدداً من الجوائز خلال فعالية المنتدى الدولي للتصميم 2021، حيث نالت 14 جائزة للتميز في التصميم ضمن مختلف الفئات، ومن ضمنها الجائزة الذهبية لمنتدى التصميم الدولي عن محطة شحن  فائقة السرعة للمركبات الكهربائية.

وبإحراز الجوائز لهذا العام، تواصل هيونداي ترسيخ مكانتها البارزة للعام السابع على التوالي ضمن جوائز المنتدى الدولي للتصميم، والتي شهدت إحراز العلامة الراقية ثلاث جوائز ذهبية مرموقة والتي تكرم 75 فئة من أفضل التصاميم من بين حوالي 10 ألاف مشاركة كل عام.

بهذه المناسبة؛ قال توماس شيميرا، نائب الرئيس التنفيذي ومدير التسويق العالمي في هيونداي موتور: “تعتبر هذه الجوائز التي حصدها هيونداي بمثابة تأكيد على التقدير والاهتمام اللذين تحظى بهما علامتنا التجارية من جانب الخبراء العالميين في مجال الاتصالات، وأن ما نقدمه يتجاوز التميز في تصميم الإنتاج. ولا شك أننا سنواصل العمل في المستقبل لتقديم المزيد من الابتكارات لتعزيز حضور علامتنا التجارية من خلال تقديم تجارب مبتكرة ومستدامة للعملاء”.

الجائزة الذهبية لمحطة شحن E-pit فائقة السرعة من هيونداي

حققت محطة شحن E-pit فائقة السرعة الجائزة الذهبية ضمن جوائز المنتدى الدولي للتصميم لهذا العام بفضل تصميمها الذي يرتقي بتجربة المستخدم من خلال تقديم حلول للعديد من المشاكل التي توجد عادةً في محطات المركبات الكهربائية مثل: الكابلات الضخمة، والتشغيل المعقد، والأداء أثناء التشغيل، ومستوى الشحن غير الواضح، والنظافة (التي تعد من المسائل التي حظيت باهتمام أكبر مؤخراً بسبب الجائحة)، بالإضافة إلى الإنتاج، والصيانة.

وكان مركز هيونداي للتصميم قد عمل على ابتكار محطة شحن E-pit التي تتميز بشكلها المستوحى من محطات التوقف في سباقات الفورمولا 1، بهدف تقديم خدمات سريعة ومريحة ومتميزة لمستخدمي المركبات الكهربائية. وتتميز محطة الشحن بسهولة الاستخدام، كما تنفرد بتصميم يجمع بين البساطة والقوة، ويولي الأهمية للكثير من التفاصيل ابتداءً من النظافة وصولاً إلى الصيانة.

وقال سانج يوب لي، نائب الرئيس الأول ورئيس مركز التصميم العالمي في هيونداي: “يمكن للتصميم المبتكر أن يبرز عندما يتعامل المصمم مع تجربة المستخدم باعتبارها من الأولويات بالنسبة له. لذلك فإن تصميم محطة شحن E-pit يجسد ما نبذله من جهود متواصلة لتقديم تجربة جديدة تتميز بالفعالية وانسيابية للعملاء أثناء قيامهم بشحن مركباتهم”.

ويراعي تصميم محطة شحن E-pit خيارات الشحن المختلفة بناءً على فلسفة هيونداي موتور التي تتمحور حول الإنسان، فعلى سبيل المثال، يوفر السقف الكبير تجربة شحن مريحة بغض النظر عن الظروف الجوية، كما تقدم محطة الشحن ميزة التوضع الآلي، التي تحرك كابل الشحن تلقائياً، لتتيح بذلك أوضاعاً متعددة لشحن المركبات المختلفة.

هيونداي تؤكد على تميز تصاميمها ضمن العديد من الفئات الأخرى

Hyundai x BTS Goods

تقدم الحملة العالمية للحفاظ على البيئة بضائع مصممة لتعزيز الوعي تجاه الاستدامة. وتعتمد معظم البضائع ضمن هذه الحملة على مواد السيارات والأقمشة المرنة المعاد تدويرها. كما صنعت الأكياس القابلة لإعادة الاستخدام من مواد جديدة مبتكرة مثل تايفيك التي لا تترك أي تأثير على البيئة.

حملة هيونداي “السلامة أولا” لمواجهة كوفيد-19″

وظفت الحملة الشعار الخاص بعلامة هيونداي، بعد تعديله، لنشر رسائل للوقاية من كوفيد-19. وعززت هيونداي من خلال حملة “السلامة أولا” ارتباطها بالعملاء من خلال التأكيد على اهتمامها بحماية أفراد المجتمع.

مفكرة هيونداي 2020

تتميز المفكرة بغطاء مصنوع من الجلد المعاد تدويره من المقاعد التي جمعت في ساحات السيارات القديمة بهدف تقليل المخلفات وهدر الموارد. كما عمدت الشركة على حذف رقم العام 2020 من الغلاف، حتى يكون من الممكن إعادة استخدامها لأكثر من سنة واحدة، بمجرد استبدال الأوراق الداخلية.