اعلن مجمع الزواري، الممثل الرسمي في ت   يونغ ، عن بداية تسويق النوعيين الجديدين للعلامة

بالسوق التونسية و هما ركستون و كورندو من الجيل الرابع و المتميزين بتكنولوجيات عالية ونس لمصنّع السيارات الكوري الجنوبي سانغ جودة

و تتميز السيارتين الجديدتين بقدرتهما الفائقة على تحمل جميع أنواع الطرقات بفضل الهيكل الديناميكي و نظام الدفع الرباعي. و قد خضعت السيارتين الى تجديد كلي في التصميم الخارجي لتصبحا أكثر حداثة مع اضفاء المزيد من الرفاهية في الفضاء الداخلي, بالإضافة إلى أجهزة السلامة الجديدة.
و بهذه المناسبة صرح السيد فارس الزواري المدير التجاري و التسويقي لمجمع الزواري قائلا : » نجحت علامة سانغ يونغ في السنوات الاخيرة في فرض مكانتها في السوق التونسية بفضل نجاعة موديلاتها و ايضا بفضل خدمات ما بعد البيع التي وفرناها لحرفاءنا ». كما اضاف :  » ان دخول النوعيين الجديدين ركستون و كوردو الى السوق التونسية تزامنا مع السوق الاوروبية هو علامة ثقة و مرحلة جديدة لتدعيم موقعنا في 2018. »

سانغ يونغ ركستون: طابع رياضي بامتياز

تتمتع سيارة سانغ يونغ الجديدة من نوع ركستون بكاريزما عالية فهي سيارة قوية و انيقة ذات 5 مقاعد لديها قدرة كبيرة على المناورة بفضل تكنولوجيتها المتطورة. اما الجانب الالكتروني فيؤمن كل سبل السلامة و بالتالي الوقاية من الحوادث. من ناحية اخرى فان ركستون مجهزة ب 4 كاميرات خارجية مما يمكن السائق من رؤية خارجية فورية بتقنية 360 درجة.
أما بالنسبة للراكبين الخلفيين فيتمتعون بفضاء رحب مريح مع كراسي قابلة للطي لربح مساحة اكبر. اما الصندوق الخلفي للسيارة فيمكن ان يتسع ل 1977 لترا.
تتوفر سيارة ركستون الجديدة في السوق التونسية بنظامي البنزين 2.0 لتر و المازوط 2.2 لتر.

سانغ يونغ كورندو: المعنى الاصلي للأناقة
يتمتع النموذج الجديد لسانغ يونغ كورندو بقدرة كبيرة على الإغواء بفضل أسلوبه الحديث و الأنيق فهي سيارة ملائمة لجميع انواع الطرقات سواء داخل المدينة او خارجها. و يمكن ملاحظة جمالية واجهتها الأمامية و الخلفية على حد السواء. اما تصميمها الداخلي فهو يوفر كل اسباب الراحة و الرفاهية، اذ يمكن للسائق التحكم في جهاز كمبيوتر يوفر له المعلومة الفورية و الضرورية. اضافة الى نظام صوتي داخل السيارة جد متطور و به مميزات متعددة.
و تعتبر سلامة الركاب و الاقتصاد في الوقود من اولويات كورندو الجديدة لذلك فهي مزودة بأحدث التكنولوجيات.
سيتم تسويق كورندو في تونس بنظام محرك بنزين 2.2 لتر.
تتوفر السيارتان الجديدتان لسانغ يونغ ركستون و كورندو بشبكة بيع العلامة في تونس العاصمة (مقرين) و سوسة و صفاقس و قابس. مع ضمان 3 سنوات او 100 الف كلم.